حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك للأندرويد

  • الترخيص :
  • الإصدار :
  • تاريخ الإضافة : 23 نوفمبر, 2019
  • اللغة :
  • حجم الملف :
  • المطوّر :
  • نظام التشغيل :

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك للأندرويد

هذا العنصر غير متاح في بلدك أو This Item Isn’t Available in Your Country هي مشكلة لم يكن لها حل منذ أمد قريب ولكن اليوم يأتيكم موقع خط البرامج ليقدم لكم العديد من الحلول لهذه المشكلة ومن بينها حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك للأندرويد بواسطة برامج وبدون برامج ايضا ، هذا بالإضافة الى حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في سوق بلاي .

في البداية يجب علينا التعرف على السبب الرئيسي الذي يتسبب في مثل هذه المشاكل وهو أن مطور التطبيق لم يقم بإختيار بلادك عند قيامه بطرح التطبيق على متاجر الأجهزة المخصصة له أو ربما لم يقم بإختيار بلد مجاور لبلدك أيضا .

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في سوق بلاي

ولكن البعض قد يتفاجأون عندما يجدون أن صديق لهم يقوم بإستخدام نفس التطبيق الذي لم تتمكن أنت من تحميله بسبب مواجهتك لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك والسبب في ذلك ليس عنصريا بكل تأكيد ولكن لأنه ربما يستخدم Root او VPN او غيرها من الحلول الأخرى الشائعة لحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك للأندرويد . اقرأ أيضا : حل مشكلة بطئ النت للحصول علي انترنت فائق سرعة

من خلال الشرح التالي بالصور سنتمكن من حل المشكلة التي تواجهك عند تحميل أحد التطبيقات أو الألعاب التي لا يدعمها بلدك حيث سنقوم بإستخدام برنامج VPN لكي نجعل متجر جوجل بلاي يتوهم أن جهازك في أحد البلدان التي تدعم التطبيق ولكن الحقيقة أن جهازك دخل الى متجر جوجل بلاي من خلال سيرفر أخر موجود في أحد البلدان الداعمة للتطبيق المراد تحميله .

الخطوة 1

في البداية عليك القيام بتحميل تطبيق PSIPHONE ومن ثم تشغيله والإنتظار حتى تتحول أيقونة التطبيق من اللون الأحمر الى اللون الأزرق بعد الضغط على خيار Tunnel whole device .

الخطوة 2

في الخطوة رقم اثنين عليك التوجه الى إعدادات التطبيقات الخاصة بجوالك .

 

الخطوة 3

في الخطوة الثالثة ستقوم بالتوجه الى تطبيق Google Play Store من خلال إعدادات التطبيقات وإختياره .

الخطوة 4

في الخطوة الرابعة ستجد عدة خيارات ستختار منها خيار حذف البيانات أو Clear Data .

الخطوة 5

بعد الخطوة الرابعة ستظهر لك رسالة تحذير Delete App Data مفادها أنك على وشك حذف جميع البيانات الخاصة بالتطبيق وهو ما نريده فسنضغط على الخيار OK .

الخطوة 6

الأن سيتوجب عليك الخروج الى القائمة الرئيسية ثم الدخول الى متجر Google Play والموافقة على جميع الشروط وفي حالة ظهور أية خيارات أخرى قم بتجاوزها .

الخطوة 7

الخطوة السابعة وهي الخطوة الأخيرة سيتعين عليك فيها البحث عن التطبيق أو اللعبة التي ظهر لك بها رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك لكي تتمكن من تحميله .

إن لم تتمكن من تطبيق الشرح لأي سبب من الاسباب فبإمكانك زيارة متجر تطبيقات أمازون والذي يوفر لكم ما يزيد عن مليون تطبيق مجاني قد تجد التطبيق الذي لم تتمكن من تحميله بينهم .

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك بدون برامج

إن كنت ليس من هواة البرامج أو ليس بإمكانك التعامل بشكل احترافي مع الشرح السابق ولم تتمكن من العثور على التطبيق أو اللعبة التي تريد تحميلها على متجر تطبيقات أمازون وفي نفس الوقت تواجه مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر جوجل بلاي نقدم إليك حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك بدون برامج .

بما أن أعداد مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد في تزايد مستمر ، وبما أن اعدادهم قد وصلت الى ما يقارب الـ 2.2 مليار مستخدم حول العالم فبنسبة كبيرة عزيزي زائر موقعنا خط البرامج أن تستخدم هاتف يعمل بنظام التشغيل الأندرويد .

وبنسبة أقل أنت تعاني من مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك ولذلك سنقدم لك شرحا أكثر بساطة من الشرح الأول الذي طرحناه إليكم في بداية المقال وهو عن طريق تحميل التطبيق الذي تريده من خلال موقع APK downloader والذي سنقدم إليكم كيفية تحميل التطبيقات والألعاب من خلاله .

عليك في البداية ان تقوم بنسخ رابط التطبيق من على متجر جوجل بلاي كما هو موضح في الصورة التالية ومن ثم وضعه في خانة Generate DownLoad Link كما هو موضح في الصورة التي تليها لكي تتمكن من تحويله الى رابط APK وتتمكن من تحميل التطبيق من خلال رابط مباشر .

بإمكانك ايضا اللجوء الى موقع apkpure.com أو موقع apk-dl.com والذي ستجدون فيهما اي تطبيق تريدون تحميله ومتوفر في نفس الوقت على متجر جوجل بلاي الرئيسي ولكن بصيغة APK .

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك للأندرويد

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك للأندرويد هذا العنصر غير متاح في بلدك أو This Item Isn’t Available in Your Country هي مشكلة لم يكن لها حل منذ أمد قريب

Editor's Rating:
0
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.